اخبار كورة

غيابات الاتحاد السكندرى أمام فاركو بدوري نايل

موقع اخبار كورة - يعانى الفريق الكروي الأول بنادى الاتحاد السكندري، من غيابات مؤثرة تضرب الفريق أمام فاركو، في المباراة المقرر لها الإثنين المقبل، على ملعب برج العرب، في مواجهة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

غيابات الاتحاد السكندري أمام فاركو

أحمد عادل ميسى ومصطفى إبراهيم ومحمود شبانه وبلال السيد وعمرو صالح، يغيب كلًا منهما بسبب الإصابة.

فيما يغيب تراوى وفرانك الان وهانى الطامى وأحمد غنيم لأسباب فنية.

واستعاد فريق الاتحاد لجهود مابولولو، وعمر الوحش، بعد غيابهم عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

وتعتبر المباراة من أحد أهم المطبات الصعبة للفريقين هذا الموسم، لأن الاتحاد السكندري يعيش حالة من الغضب الجماهيري عقب اهتزاز حاله الفريق وعدم تحقيق أي نتيجة إيجابية مؤخرًا والمطالبة برحيل الجهاز الفني.

بينما يعاني فاركو من موقف صعب من الصراع على الهروب من النفق المظلم وصراع الهبوط لذلك يسعى للحصول على الثلاث نقاط لذلك تحظى المباراة بأهمية كبيرة نظرًا لأهمية المباراة والثلاث نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :