اخبار كورة

الاتحاد المصري لكرة القدم ينعي وفاة اللاعب أحمد رفعت

موقع اخبار كورة - نعى الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي والعاملين، اللاعب أحمد رفعت، لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ31 عامًا.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الذي نُشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "اكس": "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة ينعى أحمد رفعت

KORA PLUS  ينعى وفاة اللاعب أحمد رفعت ويتقدم بخالص التعازي لأسرته

عائلة أحمد رفعت تحدد موعد ومكان تلقي العزاء على اللاعب الراحل

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

أحمد رفعت توفي أثر توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة اللاعب أحمد رفعت، جناح الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :