اخبار كورة

محمد مكي: رحلت عن حرس الحدود لرفع الحرج.. وتحفظت على رحيل ممدوح للزمالك

موقع اخبار كورة - كشف محمد مكي، المدير الفني السابق لفريق حرس الحدود، أنه تقدم باعتذار من تدريب الفريق لرفع الحرج عن مسئولى الفريق واختيار الأنسب للفترة المقبلة. 

وأوضح محمد مكي، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج "10 و 10" عبر إذاعة "أون سبورت إف. إم": "سوف أحسم الأمور خلال الـ 48 ساعة المقبلة وأمتلك عروض تدريب 3 أندية بدورى المحترفين، وانتظر حسم المفاوضات مع بعض مسئولى تلك الأندية لبدء العمل والاستعدادا للموسم الجديد حيث رفضت العمل مدرب عام فى الجهاز الفنى الجديد لفريق حرس الحدود". 

وأكمل: "لا يوجد هناك بيع بعض المباريات في دوري القسم الثاني، ولكن تعاطف بين اللاعبين بعضهم البعض فقط". 

وتطرق للحديث عن مفاوضات نادي الزمالك مع محمود ممدوح، مهاجم فريق حرس الحدود، ليرد قائلًا: "كان هناك عرض رسمي بالفعل لضم اللاعب إلى القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تحفظي الوحيد على رحيل اللاعب هي أزمة غلق القيد للفريق حيث كنت أمتلك 14 لاعبًا فقط". 

وأتم محمد مكي، حديثه قائلًا: "إمام عاشور يمتلك موهبة كبيرة تفوق الأهلي والزمالك حيث اللاعب حتى الأن لم يقدم ما يمتلكه من إمكانيات حيث كان الجهاز الفنى بقيادة طارق العشرى يعتمد عليه بشكل كبير وأزمته فى العامل البدنى فقط فى ذلك التوقيت".

طالع ايضًا:

بأوامر من كولر.. كهربا يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في مواجهة الدوري.. أوباما يقود الهجوم

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة.. قمة الزمالك والإسماعيلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :