اخبار كورة

مستشار نادي الزمالك يكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سليمان

موقع اخبار كورة - أكد عبد الله جورج، مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أحمد سليمان مجهد منذ فترة واتحدث معه دائمًا من أجل الخضوع للفحوصات.

وأضاف مستشار مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكابتن" على قناة "DMC"، أن أحمد سليمان خضع لقسطرة تشخيصية ولكن لم تكن أفضل حال والشرايين التاجية وجدناها لا تعمل بالكفاءة اللازمة وهناك جراح قلب سيفحصه اليوم ولا نتمني أن تصل الأمور إلي جراحة.

واختتم عبد الله جورج، قائلًا: أنه هو وحسين السيد تم السماح لهما بالدخول والاطمئنان عليه والحالة المعنوية جيدة وبإذن الله الأمور ستكون بخير ويعود لناديه من جديد.

طالع ايضًا:

بأوامر من كولر.. كهربا يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في مواجهة الدوري.. أوباما يقود الهجوم

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة.. قمة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها اليوم الأحد، استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :