اخبار كورة

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم في دوري نايل والقناة الناقلة

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش ، مساء اليوم الإثنين ، في إطار منافسات الأسبوع الـ 30 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024، وذلك على ملعب "استاد القاهرة الدولي".

الأهلي يبحث عن فوز جديد أمام طلائع الجيش

ويخوض الأهلي المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث ومواصلة مسيرة الفوز لتضييق الخناق على بيراميدز المتصدر، وذلك في سبيل الحفاظ على لقبه المتوّج به في آخر نسخة من المسابقة.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بعد خوض 22 مباراة حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين.

ويسعى السويسري مارسيل كولر لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة من أجل المنافسة بقوة على التتويج بلقب الدوري.

وحقق النادي الأهلي في آخر مواجهة له في الدوري فوزًا كبيرًا على نظيره الداخلية برباعية  مقابل هدف وحيد في الوقت الذي تعادل فيه طلائع الجيش بدون أهداف مع نظيره الاتحاد السكندري.

مهمة الأهلي لن تكون سهلة اليوم حيث يطمح طلائع الجيش في الخروج من المباراة من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب دوري نايل.

ويتواجد طلائع الجيش قبل مباراة النادي الأهلي غدًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد خوض 28 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 11 في مقابل 9 هزائم.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل اليوم

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش مساء اليوم في دوري نايل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

تنقل أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس، في حين تنقل أحداثها على منصات التواصل الاجتماعي والإنترنت عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :