اخبار كورة

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد بيراميدز اليوم في دوري نايل

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين مواجهة قوية ضد نظيره بيراميدز في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة دوري نايل.

يتسلح الاتحاد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسكندرية بالأرض والجماهير في مواجهة بيراميدز والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الاتحاد ضد بيراميدز

يطمح الفريق السكندري في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري بعد تعادله سلبيًا مع نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الماضية.

ويحتل الاتحاد السكندري حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 38 نقطة بعد خوض 29 مباراة حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 11 وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات.

طموح الاتحاد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة بيراميدز في الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة الدوري عن مطاردة الأهلي.

يدخل بيراميدز مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز قبل المباراة المهمة التي يخوضها ضد الأهلي يوم الجمعة القادمة.

بيراميدز يحتل حاليًا قمة الدوري المصري برصيد 65 نقطة بعد خوض 26 مباراة حيث حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 5 في مقابل هزيمة وحيدة.

تشكيل الاتحاد المتوقع اليوم ضد بيراميدز

وظهرت بعض الملامح للتشكيل المتوقع الذي سيخوض به "أحمد ساري"  المدير الفني لسيد البلد حسب معطيات القائمه التي أعلنها الجهاز الفني: 

حارس المرمى: المهدي سليمان .

خط الدفاع: شريف رضا . سيف تقا. ابو سليمة. كريم الديب.

خط الوسط: مورو ساليفو.  خالد الغندور .  فرانك الآن.

خط الهجوم: أحمد عيد  . أحمد ميسي . مابولولو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :