اخبار كورة

فاركو يفوز فريق الداخلية بهدفين دون رد في دوري نايل

موقع اخبار كورة - خطف فريق فاركو فوزا قاتلا من أمام فريق الداخلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن الجولة 30 بمنافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وظل التعادل السلبي مسيطرا على نتيجة المباراة خحتى قبل النهاية بخمس دقائق، حيث نجح فريق فاركو في خطف الهد، ثم بعدها بنحو 5 دقائق سجل الهدف الثاني.

وجاء هدف فاركو عبر اللاعب عمرو ناصر، بعد تلقيه تمريرة من عزمة غومة داخل منطقة الجزاء، حيث تسلم الكرة وسددها أرضية على يسار الحارس.

فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 93 عبر اللاعب عمرو ناصر أيضا، من خلال كرة عرضية داخلة منطقة الجزاء قابلها عمرو برأسه في الشباك.

بتلك النتيجة وصل فريق فاركو إلى النقطة 29 محافظا على موقعه في المركز الـ15 بجدول ترتيب دوري نايل، فيما ظل فريق الداخلية في المركز الأخير بـ19 نقطة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :