اخبار كورة

الترجي التونسي يوضح حقيقة تفاوضه مع أحمد زيزو (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف وليد قرفالة المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي، حقيقة المفاوضات مع الزمالك للتعاقد مع أحمد السيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان وقد انتشرت بعض التقارير الصحفية، التي تشير إلى أن هناك رغبة كبيرة من الترجي التونسي في ضم "زيزو" لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال قرفالة في تصريحات لـ "كورة بلس": "زيزو لاعب متميز، وكبير ويقدم مستويات رائعة مع الزمالك".

وتابع:"زيزو لاعب متميز للغاية، ولكنه ليس ضمن حساباتنا، مع احترامي الكبير له".

طالع أيضًا:

رقم سلبي يطارد كندا قبل مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وليد دعبس يستقيل من رئاسة مودرن سبورت "بيان رسمي"

وانضم أحمد مصطفى زيزو، إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي، يوم الأحد الماضي، استعدادًا للمشاركة مع الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة المدرب البرازيلي ميكالي، الجمعة الماضية، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء محمد النني وأحمد مصطفى زيزو.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس - حسام عبدالمجيد - أحمد سيد عبدالنبي - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني - أحمد مصطفى زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر - أسامة فيصل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :