اخبار كورة

أحمد سامي يجدد تعاقده مع سموحة لموسم جديد

موقع اخبار كورة - وقع أحمد سامى المدير لـ سموحة على عقود التجديد لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري لموسم جديد.

وكانت هناك جلسة جمعت عمر الغنيمى نائب رئيس النادى ورامى فتح الله عضو المجلس و ماهينور سامح والمدير المالى محمد رجب وأحمد سامى منذ يومين تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل التي تتعلق بمستقبل الفريق وتم منذ قليل توقيع على العقود الرسمية.

وقال سامى، في تصريحات عقب التوقيع: "أشعر بالراحة داخل نادي سموحة ورغم العروض العديدة إلا أنني تمسكت بالاستمرار مع الفريق، نظرا للعلاقة القوية التى تربطني بـ مجلس الإدارة وخاصة المهندس فرج عامر ومدى التزام أعضاء المجلس بجميع الأمور التي تخض الجهاز الفني واللاعبين".

طالع أيضًا:

 إيزي يفضل الانتقال إلى ليفربول عن أرسنال في "الميركاتو"

شقيق رفعت: لا أتابع تحقيقات وزارة الرياضة ودعبس يساندنا

وأوضح سامى أن ملف الصفقات واللاعبين هو الأهم  خلال المرحلى المقبلة وتمنى المدرب تحقيق مزيد من الاستقرار داخل الفريق السكندري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :