اخبار كورة

Morning Plus | كولر يستقر على ثلاثي الأهلي الهجومي أمام بيراميدز.. والزمالك يفقد مدافعه الأساسي أمام طلائع الجيش

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

وسام أبو علي والشحات يقودان هجوم الأهلي أمام بيراميدز 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي على وسام أبوعلي في مركز راس الحربة في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري 

كما يشارك الشحات في مركز الجناح الأيسر فيما لا يزال مفاضلة بين طاهر محمد طاهر واحمد عبد القادر على مركز الجناح الآخر في الخط الهجومي.

إصابة جديدة لمدافع  الزمالك في الركبة 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تعرض أحمد رفاعي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لإصابة بكدمة في الركبة خلال تدريبات فريقه الأخيرة قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري 

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة طلائع الجيش المرتقبة في مسابقة الدوري.

وكان رفاعي غاب من قبل عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة لإصابته بنزلة برد قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة مؤخرا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم  الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :