اخبار كورة

نادي 6 أكتوبر يُعلن تضامنه مع جنى عليوة "بيان رسمي"

موقع اخبار كورة - أصدر نادي 6 أكتوبر برئاسة دكتور عبد اللطيف صبحي، بيانا رسميا، اليوم الخميس، يتضامن فيه مع لاعبة الفريق جنة عليوة في الأزمة المثارة حاليا بشأن مشاركة شهد سعيد لاعبة الدراجات في أولمبياد باريس. 

وجاء البيان كالتالي:

استقبل اليوم السيد الأستاذ الدكتور/ عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس الإدارة لاعبة النادي/ جنة محمد السيد فتح الله عليوة والسيدة ولية أمر اللاعبة و الكابتن احمد عادل المدير الفني للعبة الدراجات بالنادي ، بشأن الوقعة المؤسفة التي حدثت للاعبة في بطولة الجمهورية للدراجات بمدينة السويس.

وبشأن طلب اللاعبة لمتابعة النادي للوقوف علي أخر المستجدات في هذا الشأن ، أكد رئيس مجلس إدارة النادي انه من اللحظة الأولي وهو يتابع و يتحرك للحفاظ علي حــــق اللاعبــــة وكــــان علي تواصـــــل بجميــــع المسئولين وعلـــي رأسهــــم الدكتور/ اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي لم يتأخر في مساندة اللاعبة من اللحظة الأولي للواقعة كما نثمن ما جاء من مجهود سيادة الوزير حول البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة علي الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بشأن إعادة التحقيق في الواقعة لإعطاء كل ذي حق حقه .

كما تم التواصل اليوم بين 
السيد الاستاذ الدكتور /رئيس النادي 
مع السيد رئيس اللجنة الاولمبية المصرية المهندس/ياسر إدريس و تم التوافق و التأكيد علي  ان الرياضة قيم وأخلاق و سلوكيات حميده 

وأكد  رئيس اللجنة الاولمبية المصرية أن التحقيقات التي تتخذ خلال ساعات القليلة القادمة تكون بمنتهي الشفافية وتطبيقاً لنصوص الميثاق الاولمبي الذي ينص علي ان الرياضة هي القيم والأخلاق في المقام الأول و الأخير.

ونحن في انتظار القرار الحكيم الذي يتخذه قيادات الرياضية المصرية لأعلاه شأن القيم والأخلاق الرياضية.

وسنوافي حضراتكم خلال الساعات القليلة القادمة بأخر المستجدات في هذا الشأن للحصول علي حق اللاعبة ابنة النادي بوجه خاص و أيضاً الحفاظ علي القيم والأخلاق الرياضية بوجه عام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :