اخبار كورة

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد بيراميدز

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة ، حيث يأتي على رأسها مواجهة الأهلي ضد بيراميدز في إطار مباريات دوري نايل.

ويبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة، حيث تعد واحدة من أبرز المباريات خلال هذا الموسم والتي ستحدد بشكل كبير بطل النسخة الحالية فهي بمثابة مواجهة بـ 6 نقاط.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة

الأهلي ضد بيراميدز - 9 مساء - قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

ويبحث عدد كبير من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة لها، وذلك بعد تعديل موعد المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، اليوم الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

وبالنسبة إلى القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري، فتبث المواجهة المرتقبة عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :