اخبار كورة

مدرب بيراميدز: ما حسم المباراة كان خبرة لاعبي الأهلي.. وفخور بفريقي

موقع اخبار كورة - أكد المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، مدرب فريق بيراميدز، عقب الخسارة أمام الأهلي، أنه فخور بأداء لاعبيه على مدار المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بطريقته وفرض سيطرته على أجزاء من اللقاء.

وأوضح يورتشيتش في تصريحاته عقب المباراة أن ما حسم المباراة كان خبرة لاعبي الأهلي في هذه اللقاءات الهامة.

وقال يورتشيتش: "الناس رأت مباراة جيدة، وفخور بأداء لاعبي الفريق على مدار المباراة ولعبنا بطريقتنا، وفرضنا السيطرة على بعض أجزاء اللقاء". وأضاف: "هارد لك، أوحش كلمة في العالم".

وأشاد يورتشيتش بلاعبه محمد الشيبي، معتبرًا إياه من أفضل اللاعبين في الفريق، وأكد أنه دائماً يفكر في الأمور الفنية والنفسية من ناحية اللاعبين.

وعن المباريات المقبلة، قال يورتشيتش: "المباراة الثانية مع الأهلي بعد 10 أيام، ولدينا مباريات كبيرة في الدوري، والأهلي قد يقع في بعض المباريات المقبلة. أثق في لاعبي الفريق والأداء الذي يمكن أن يقدم في المباريات القادمة في الدوري".

وأشار يورتشيتش إلى أن الفريق هاجم مرمى المنافس كثيرًا في المباراة، ولعب بأسلوبه الخاص طوال اللقاء. وأوضح أنه اختار اللعب بفخري لاكاي بدلاً من إبراهيم عادل في هذا اللقاء. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :