اخبار كورة

منتخب مصر الأولمبي يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة العراق وديًا

موقع اخبار كورة - يضع منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، اليوم الثلاثاء ، اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة العراق وديًا استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي، غدًا وديًا ، نظيره منتخب العراق في البروفة الأخيرة قبل خوض منافسات أولمبياد باريس .

منتخب مصر يواصل الاستعدادات لمواجهة العراق


منتخب مصر الأولمبي في آخر ظهور له  تعادل مع أوكرانيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت في مدينة بوردو، ضمن استعداد "الفراعنة" لدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة ميكالي على تصحيح الأخطاء التي شابت أداء منتخب مصر خلال مباراة أوكرانيا من أجل ضمان عدم تكرارها خلال مواجهة العراق.

ويبحث ميكالي عن الظهور القوي للفراعنة في مباراة العراق والتي تعد آخر مباراة يخوضها منتخب مصر الأولمبي قبل بداية مشواره في أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر في أولمبياد باريس يتواجد في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا، أوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأولمبي مبارياته في أولمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، ثم يلعب أمام أوزبكستان يوم 27 من الشهر ذاته، ويختتم مواجهاته أمام إسبانيا يوم 30 يوليو.

   
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :