اخبار كورة

ماذا يقدم مودرن سبورت أمام الأهلي قبل مواجهة الفريقين في الدوري؟

موقع اخبار كورة - يطمح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في تحقيق فوز جديد عندما يواجه مودرن سبورت مساء اليوم من أجل مواصلة الاقتراب من صدارة الدوري.

الأهلي يلتقي مودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء  في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 17 في بطولة دوري نايل.

مباراة مودرن سبورت ضد الأهلي والتي ستقام على أرض استاد القاهرة الدولي ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

نتائج مواجهات موردن سبورت ضد الأهلي

الأرقام تشير إلى أن 5 مواجهات جمعت بين النادي الأهلي ومودرن سبورت قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في مباراتين في حين انتهت 3 من مواجهات بالتعادل . 

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الأهلي 10 أهداف في مقابل 4 أهداف لصالح مودرن سبورت خلال لقاءات الفريقين.

الأهلي ضد موردن سبورت

يخوض الأهلي مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ومواصلة الزحف على صدارة الدوري المصري.

النادي الأهلي يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة.

وخاض النادي الأهلي حتى الآن 24 مباراة حقق الفوز في 19 منها وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين .

مودرن سبورت يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد خوض 29 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 11 وتعرض لـ 6 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :