اخبار كورة

المصري يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في دوري نايل

موقع اخبار كورة - اختتم الفريق الأول بالنادي المصري تدريباته ببورسعيد والتي استمرت نحو ثلاثة أيام وذلك في إطار  استعدادته  لمواجهة المقاولون العرب بالدوري.

ومنح علي ماهر المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق تدريباته على ملعب الكلية الحربية يوم الخميس استعدادا لمباراته بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق المقاولون العرب والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العر.

واشاد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري بالاستقبال التاريخي من جماهير بورسعيد للفريق خلال فترة تواجده بالمدينة الباسلة مؤكدا على مدى أهمية هذا الاستقبال بالنسبة للاعبين والذي رفع من الروح المعنوية داخل الفريق.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 51 نقطة، جمعهم من الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 8 مواجهات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :