اخبار كورة

طارق سليمان: تألق مصطفى شوبير يضع محمد الشناوي "تحت ضغط"

موقع اخبار كورة - علق طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، على أداء الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

وقال طارق سليمان، في تصريحات عبر برنامج "10 و 10"، على إذاعة "أون سبورت إف. إم": "أطالب كولر المدير الفني وميشيل يانكون، مدرب الحراس بدعم الحارس محمد الشناوي خلال الفترة الحالية".

واستكمل مدرب حراس الأهلي السابق، قائلًا: "طبيعي تألق مصطفى شوبير، يضع محمد الشناوي تحت ضغط كبير وهناك أخطاء من الحارس المباريات الماضية، ولكن تاريخه داخل القلعة الحمراء ورصيده عند الجمهور يغفر له تلك الأخطاء".

وأردف مدرب حراس الأهلي السابق، قائلًا: "في حال تفعيل الأهلى بند شراء محمود الزنفلى حارس مرمى الفريق والمعار من فريق الداخلية، هذا الأمر يُشير أن محمد الشناوي يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي الموسم المقبل عقب العروض التى يمتلكها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :