اخبار كورة

منافسات رياضة "باراموتور" حاضرة في سماء العلمين الجديدة

موقع اخبار كورة - شهد أمس الأربعاء منافسات للطيران المظلي المعروف بـ "باراموتور"، في النسخة الثانية من مهرجان "العالم علمين" بمدينة العلمين الجديدة.

يوفر مهرجان العلمين ملاعب وساحات للأشخاص من ذوي الهمم للممارسة الرياضات المختلفة، إضافة إلى مباريات الـ MMA والتي يعلن عن تفاصيلها من خلال مؤتمر صحفي يوم 22 أغسطس.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :