اخبار كورة

بعد مرور عام على التوقيع.. ماذا قدم إمام عاشور مع الأهلي؟ (تقرير)

موقع اخبار كورة - مر عام على توقيع الدولي إمام عاشور، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء، لدعم الفريق في السنوات المقبلة.

وفي مثل هذا اليوم من العام الماضي 18 يوليو 2023، أصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، أعلن تعاقده مع إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتيلاند الدنماركي، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

ومنذ ارتداء الدولي إمام عاشور، قميص النادي الأهلي، يقدم اللاعب أداء مميزًا، مما جعله يخطف الأنظار ليصبح أهم اللاعبين في كتيبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

ماذا قدم إمام عاشور مع النادي الأهلي؟

- انضم إمام عاشور إلى النادي الأهلي، يوم 18 يوليو 2023، قادمًا من ميتيلاند الدنماركي، ويرتبط نجم وسط منتخب مصر بعقد مع القلعة الحمراء حتي 30 يونيو 2028.

- إمام عاشور، شارك مع الأهلي في الدوري المصري "دوري نايل"، منذ انضمامه في 20 مباراة، بواقع (1481 دقيقة)، تمكن من تسجيل 7 أهداف، وصنع 5 آخرين لرفاقه.

- لعب ايضًا "إمام عاشور" مع الأهلي في بطولة السوبر المصري، مباراتين، بواقع (166 دقيقة).

- على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، شارك لاعب ميتيلاند السابق، مع الأهلي، في 11 مباراة، لم يتمكن من تسجيل هدف، ولكن صنع 3 أخرين، بواقع (679 دقيقة).

- ظهر الدولي إمام عاشور، في 3 مباريات مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، تمكن من تسجيل هدف رائع.

- في بطولة كأس السوبر الإفريقي، لعب مع الأهلي في المباراة.

- بالنسبة لبطولة دوري السوبر الإفريقي، شارك إمام عاشور مع الأهلي في لقاء وحيد.

بطولات إمام عاشور مع الأهلي

- ميدالية برونزية في كأس العالم للأندية.

- كأس السوبر المصري.

- دوري أبطال إفريقيا.

- كأس مصر.

طالع ايضًا:

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على إعارة كريستو للصفاقسي التونسي.. خاص

تحديد موعد وصول الفرنسي ديميتري ليبوف لتدريب فريق الكرة النسائية بالأهلي.. خاص

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :