اخبار كورة

غزل المحلة يُفاضل بين 17 لاعب من الدوري الممتاز

موقع اخبار كورة - بدأ الجهاز الفني لفريق غزل المحلة في دراسة ملفات 17 لاعب من أندية الدوري الممتاز، وذلك للتعاقد مع عدد منهم لدعم صفوف الفريق بعد الصعود لدوري نايل في الموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبدالملك في التعاقد مع عدد من اللاعبين لدعم الفريق المحلاوي خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد دعم الفريق بثلاثة لاعبين من دوري المحترفين ولاعب من المنتخب الأوليمبى الإيفواري، بالإضافة لمحمد عصام لاعب سموحة.

وأكد مصدر بنادي غزل المحلة لـ"كورة بلس" أن إدارة النادي اتفقت مع الجهاز الفني للفريق على أن تكون الصفقات المقبلة من لاعبي الدوري الممتاز، بالإضافة للتفاوض مع إدارة النجوم لضم أحمد علي دبش، لاعب خط وسط النجوم، ليكون اللاعب الرابع والأخير المنضم للمحلة من أندية دوري المحترفين.

وكان المحلة ضم أحمد النفراوي حارس بتروجت، ومحمد أسامة وحازم أبوسنة ثنائي فريق لافيينا إف سي، من دوري المحترفين، لدعم صفوفه في الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :