اخبار كورة

صفقة عطية الله | سوتشي يصدم الأهلي .. تحركات لتقييم الموقف (خاص)

موقع اخبار كورة - قدم النادي الأهلي عرضا رسميا لنادي سوتشي الروسي للحصول على خدمات ظهير أيسر الفريق يحيى عطية الله، وذلك لدعم الخط الخلفي بناء على رغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعلم كورة بلس، أن العرض المُقدم من جانب النادي الأهلي يكمن في رغبة النادي في الحصول على يحيى عيطة الله، على سبيل الإعارة بنية البيع، إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب نادي سوتشي الروسي.

ويُقيم الأهلي في الوقت الحالي الموقف بعد رفض عرضه من جانب سوتشي الروسي، خاصة أن الأهلي يُفضل عدم وجود ثنائي أجنبي في مركز واحد، في ظل وجود الدولي التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر بالوقت الحالي.

لماذا يرغب الأهلي في ضم يحيى عطية الله؟ 

يسعى النادي الأهلي لضم يحيى عطية الله بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، والذي يرى أن اللاعب لديه خبرات مميزة من خلال تواجده في وقت سابق مع الوداد المغربي والذي تُوج معه بدوري أبطال إفريقيا.

كما أن اللاعب سيكون خير بديل لعلي معلول حال رحيل اللاعب التونسي عن صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل تقدم عمره فضلا عن إصابته التي ساهمت في غيابه عن الملاعب على مدار الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :