اخبار كورة

موقف رمضان صبحي من لقاء الأهلي وبيراميدز.. كيف يُفكر يورتشيتش؟ (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي بيراميدز عن موقف رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي سيتواجد بنسبة كبيرة في قائمة بيراميدز لخوض مباراة الأهلي المقبلة، وشدد على أنه اللاعب لن يبدأ في التشكيل الأساسي للمباراة وسيتواجد على مقاعد البدلاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل بإستاد الدفاع الجوي في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في مباراة الدور الأول التي أقيمت منذ أيام قليلة بإستاد القاهرة الدولي.

ماذا حدث؟ 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت فرض إيقاف إجباري على رمضان صبحي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بتوصية من اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات.

الأيام الماضية شهدت خضوع اللاعب الدولي لجلسات استماع بمعرفة اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات قبل أن تصدر توصية اليوم الثلاثاء برفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب وفق مصادر لـ كورة بلس. (طالع من هُنا)

وفي شهر مايو الماضي أخطرت اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات اتحاد الكرة ونادي بيراميدز بإيقاف جناح الفريق رمضان صبحي بشكل مؤقت، وذلك حتى عقد جلسة استماع مع اللاعب للتحقق من التلاعب بعينة خاصة بالمنشطات.

وكان الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قد أكد في وقتٍ سابق أن رمضان صبحي قد ارتكب مخالفتين في قواعد مكافحة المنشطات، وفسر خميس من خلال تصريحات أن المخالفتين هما التلاعب في العينة وانتهاك القواعد المنشطة، الأمر الذي أدى إلى إيقافه إجباريا. (طالع من هُنا)

أسامة غنيم، المدير التنفيذي السابق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، كان قد قال في تصريحات سابقة أن المنظمة لم تُدِن اللاعب بوجود عينة إيجابية للمنشطات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :