اخبار كورة

مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري بعد الخسارة أمام الأهلي

موقع اخبار كورة - تشتد المنافسة بين نادي بيراميدز والنادي الأهلي مع وصول الدوري المصري الممتاز إلى مراحله الأخيرة في الموسم الحالي 2023-2024.

وحقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على حساب نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في إطار سعيه للدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز، في ظل منافسة شرسة مع بيراميدز.

يحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، جمعها من 26 مباراة. في المقابل، يتصدر بيراميدز ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، ولكن من 29 مباراة.

في لقاء الدور الأول، تمكن الأهلي من تحقيق فوز صعب وثمين على بيراميدز بنتيجة 3-2، مما منحه 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على اللقب.

المباريات المتبقية

يستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي مرة أخرى ضمن منافسات الدور الثاني يوم الإثنين المقبل. ومع تبقي 5 مباريات فقط أمام بيراميدز، يستعرض موقع "كورة بلس" المباريات المتبقية للفريق في الدوري المصري:

الزمالك vs بيراميدز - 26 يوليو

فاركو vs بيراميدز - 30 يوليو

بيراميدز vs زد - 4 أغسطس

بيراميدز vs الداخلية - 14 أغسطس

طلائع الجيش vs بيراميدز - 17 أغسطس

سيكون على بيراميدز الحفاظ على تفوقه والتفوق في المباريات المتبقية لضمان الفوز باللقب، في حين يسعى الأهلي للاستفادة من مبارياته المؤجلة للحاق بصدارة الترتيب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :