اخبار كورة

مهرجان العلمين الجديدة.. حازم إمام عن عودة ميدو للملاعب: شاط كورة وصلت المحيط ولم تعد

موقع اخبار كورة - علق حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على قرار عودة ميدو لممارسة كرة القدم، حيث أكد أنه سدد كرة اليوم ذهبت للمحيط ولم تعد.

وأكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه سوف يعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى عبر بوابة نادي قوي في الدوري المصري.

وقال حازم إمام خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "ميدو يرجع يلعب؟.. ده شاط كورة انهارده وصلت المحيط ولسه مرجعتش".

تصريحات ميدو 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة "أون تايم سبورتس2": "عندي رحلة غير مكتملة وبفكر أرجع ألعب وأراهن إني لو رجعت للكرة في الدوري المصري أحرز 10 أهداف، مستوى المهاجمين شجعني على العودة".

وأكمل: "بنسبة كبيرة سأعود للملاعب مرة أخرى من بوابة نادي تاريخي، وأنا بحضر نفسي بدني الفترة الحالية وبتمرن مع فريق 19 سنه بنادي الزمالك".

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :