اخبار كورة

غيابات بيراميدز عن لقاء الزمالك في دوري نايل اليوم.. 4 لاعبين أساسيين

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي مع نظيره بيراميدز بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات، وتحسين موقفه بجدول المسابقة بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة كورنسلاف يوريشيتش لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة في مباراة الأهلي السابقة، من أجل الحفاظ على فرصة المنافسة على الدوري، على أمل تعثر الفريق الأحمر في المباريات المقبلة.

غيابات بيراميدز عن مواجهة الزمالك

ويفتقد لفريق بيراميدز في لقاء اليوم لخدمات كل من، أحمد توفيق ومحمد الشيبي ووليد الكرتي ومحمود مرعي وفيستون مايلي للإيقاف.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك اليوم

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم،  أحمد الشناوي وشريف إكرامي و يوسف نادر و أحمد سامي و أسامة جلال و محمد حمدي و أحمد فتحي و عبد الرحمن جودة و بلاتي توريه وإسلام عيسى و رمضان صبحي و مصطفى فتحي و محمود دونجا و مهند لاشين و محمد رضا بوبو و وليد الكرتي و محمود زلاكة و يوسف أسامة و صامويل أومسا  وفخري لاكاي و مروان حمدي و دودو الجباس.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 48 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :