اخبار كورة

تشكيل الأهلي ضد المصري في دوري نايل.. نيدفيد أساسيا ووسام يقود الهجوم

موقع اخبار كورة - أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام نظيره المصري، ولديه أحلام وطموحات بتحقيق الفوز على أصحاب الأرض، وذلك من أجل مواصل تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية، بالإضافة إلى اعتلاء صدارة الدوري المصري، في حالة خسارة مباراته مساء اليوم أمام الزمالك.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق فيها الفوز في 21 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الفريق 60 هدفًا، بينما تلقت شباكه 23 هدفًا.

فيما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، حقق فيها الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 39 هدفًا، بينما تلقت شباكه 36 هدفًا.

تشكيل الأهلي ضد المصري في دوري نايل

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات.  ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :