اخبار كورة

ميركاتو 2024 | 3 صفقات للترسانة استعدادا لدوري المحترفين

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق السعيد، الاستعداد للموسم الجديد بدوري المحترفين، وذلك بتدعيم الفريق بناء على طلب جمعة مشهور المدير الفني للفريق.

وأنهى مجلس إدارة الترسانة إجراءات التعاقد مع الثلاثي نادر رمضان لاعب خط وسط زد إف سي والمحلة السابق، ومصطفى عفروتو لاعب الاتصالات، وحسام البدري لاعب مكادي إف سي، وذلك لدعم الفريق في دوري المحترفين من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبين الثلاثة إلى تدريبات الفريق مطلع الشهر المقبل بعد تحديد الجهاز الفني للترسانة بقيادة جمعة مشهور، أول أغسطس موعدا لبداية فترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن نادي الترسانة فشل في الصعود للممتاز عقب التأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز بعد صعود حرس الحدود بعد الفوز على سبورتنج في المباراة الفاصلة بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :