اخبار كورة

مهرجان العلمين الجديدة - المستكاوي يشيد بمدينة العلمين ويعلق على مباراة الأساطير "فيديو"

موقع اخبار كورة - أشاد حسن المستكاوي، الناقد الرياضي بأداء اللاعبين في مباراة أساطير الأهلي والزمالك التي أُقيمت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وأعرب المستكاوي عن إعجابه بالأجواء الرائعة التي تقدمها الشركة المتحدة خلال المهرجان، مشيرًا إلى التنظيم المتميز والفعاليات الممتعة.

وقال المستكاوي في تصريحات لـ "أون تايم سبورتس": "المباراة كانت عظيمة، وبها 9 أهداف تليق بحجم اللاعبين".

وأكمل: "العلمين مدينة رائعة، وجميلة للغاية رأيتها وهي في البداية وستصبح قاطرة السياحة في الساحل الشمالي بالكامل".

طالع أيضًا:

ميركاتو 2024 | كواليس مفاوضات برشلونة لضم أولمو من لايبزيج

انفراد | وكيل داني أولمو لـ كورة بلس: اللاعب في طريقه للانتقال لناد كبير.. ولايبزيج لا يمكنه منع رحيله

نبذة عن مدينة العلمين

تعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من عدة مدن يطلق عليها في مصر مدن الجيل الرابع التي أنشئت وفق معايير عالمية لتحقيق التوسع العمراني المستدام.

المدينة لها مميزات بالجملة حيث طقسها المعتدل طوال العام وقربها من القاهرة والإسكندرية ومن بداية الكيلو 21 تقريباً ومياه البحر شديدة النقاء ويميزها وجود طيات صخرية ينتج منها بحيرات طبيعية تتكون بالطبوغرافيا الطبيعية للمكان وتكون مناطق آمنة للسباحة والرياضات المائية مثل منطقة مارينا ورأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن، كما أن هناك ميناء في المنطقة من المرتقب أن ينافس ميناء الإسكندرية.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :