اخبار كورة

المقاولون العرب يختتم استعداداته المكثفة لمواجهة الزمالك

موقع اخبار كورة - يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب اليوم الأحد استعداداته المكثفة للمواجهة القوية التي يخوضها ضد الزمالك في إطار مباريات دوري نايل.

المقاولون العرب يخوض مواجهة صعبة في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الإثنين ضد الزمالك في اللقاء المؤجل الذي يجمع بين الفريقين من الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري.

المقاولون العرب في مواجهة صعبة ضد الزمالك

يتسلح المقاولون العرب في مباراة الغد ضد الزمالك والتي تقام على أرض استاد الجبل الأخضر بالأرض والجهور في مواجهة المارد الأبيض والذي يحل ضيفًأ ثقيلاً عليه.

المقاولون العرب يقبع في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة حيث خاض حتى الآن 29 مباراة ولم يتمكن خلالها سوى من تحقيق 4 انتصارات فقط في مقابل التعادل في 9 لقاءات وتليقي 16 هزيمة.

يسعى الذئاب إلى حسم المباريات المتبقية لهم في الدوري بكل قوة عبر تحقيق أكبر عدد من الانتصارات من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط .

يدرك المقاولون العرب صعوبة مواجهة الزمالك لكنه يرفع شعار لا بديل عن الفوز من أجل النجاة من الهبوط في دوري نايل.

المقاولون العرب في آخر ظهور له تعادل مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ 31 من بطولة الدوري. 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :