اخبار كورة

مهرجان العلمين الجديدة | انطلاق "حد النجوم" بمشاركة نجوم الرياضة في مصر والوطن العربي

موقع اخبار كورة - تبدأ اليوم الأحد أولى سهرات "حد النجوم" الذي يُبث من مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.

ومن المقرر أن يُذاع برنامج "حد النجوم" الذي يظهر فيه العديد من نجوم الرياضة والفن في مصر والوطن العربي عبر شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحياة وcbc وdmc وon، القنوات الرياضية.

ومن المقرر أن يظهر في البرنامج أبرز نجوم الرياضة المصرية والعربية بجانب نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث تتناول اللقاءات الحديث مع النجوم حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها.

وتقدم السهرة على شاشة dmc الإعلامية ريهام السهلي، فيما تقدمها على شاشة قناة ON، الإعلامية شريهان أبو الحسن، أما الإعلامية منى عبد الغني تقدم السهرة على CBC، فيما تقدم السهرة على شاشة الحياة الإعلامية لبني عسل، أما القنوات الرياضية، البداية ستكون مع كابتن حازم إمام.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

نبذة عن مدينة العلمين
تعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من عدة مدن يطلق عليها في مصر مدن الجيل الرابع التي أنشئت وفق معايير عالمية لتحقيق التوسع العمراني المستدام.

المدينة لها مميزات بالجملة حيث طقسها المعتدل طوال العام وقربها من القاهرة والإسكندرية ومن بداية الكيلو 21 تقريباً ومياه البحر شديدة النقاء ويميزها وجود طيات صخرية ينتج منها بحيرات طبيعية تتكون بالطبوغرافيا الطبيعية للمكان وتكون مناطق آمنة للسباحة والرياضات المائية مثل منطقة مارينا ورأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن، كما أن هناك ميناء في المنطقة من المرتقب أن ينافس ميناء الإسكندرية.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :