اخبار كورة

ميركاتو الأهلي .. مصدر يكشف مستقبل محمود متولي مع الفريق (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، آخر تطورات مستقبل الدولي محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

ميركاتو الأهلي

وحصل النادي الأهلي على خدمات محمود متولي، في صيف 2019، قادمًا من الإسماعيلي، ويرتبط اللاعب بعقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2025.

وعلى مدار الفترة الأخيرة، خرج محمود متولي، من حسابات المدير الفني مارسيل كولر، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "محمود متولي، لاعب الأهلي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "رحيل محمود متولي، عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري، يأتي ذلك لخروجه من حسابات المدير الفني".

وأتم المصدر، قائلًا: "خلال الأيام المقبلة سيتم حسم مصير اللاعب محمود متولي النهائي مع الأهلي، وكل الأمور وارده في مستقبله".

وخلال الفترة الحالية، يخوض محمود متولي، برنامج تأهيلي وذلك للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في الفريق.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

3 أندية فرنسية تنافس الأهلي على ضم محمد علي بن رمضان

الأهلي يبحث عن بدائل بعد تعثر صفقة يحيى عطية الله

وعلى مدار الموسم الحالي، شارك محمود متولي مع الأهلي في 5 مباريات، منهم لقاءاين في دوري أبطال إفريقيا، و3 مواجهات في الدوري المصري.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :