اخبار كورة

غزل المحلة يتدرب على فترتين بالملعب الفرعي استعدادا للممتاز

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبدالملك دخول لاعبي الفريق في معسكر مغلق بمدينة المحلة لمدة أسبوع وذلك في المرحلة الثالثة من فترة إعداد الفريق استعدادا للدوري الممتاز .

وقرر الجهاز الفني للفريق المحلاوي تدريب اللاعبين علي فترتين صباحا ومساءا وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

ورفض أحمد عيد عبدالملك وجهازه الفني خروج أي لاعب من لاعبي الفريق خارج المعسكر والسفر خارج مدينة المحلة وذلك لتحقيق اقصي استفادة ممكنة من معسكر الفريق في مدينة المحلة خاصة بعد توفير إدارة النادي كافة متطلبات اللاعبين بمعسكر الفريق بمدينة المحلة وتطوير مبيت اللاعبين بالنادي المحلاوي.

يذكر ان نادي غزل المحلة قد بدأ فترة الإعداد بالإسكندرية لمدة أسبوعين وذلك بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها الملعب الفرعي لإستاد غزل المحلة بالاضافة لدخول استاد غزل المحلة لمرحلة الصيانة الشاملة بعد الصعود للممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :