اخبار كورة

غزل المحلة يخاطب المصري للتعاقد مع حسام جريشة | خاص

موقع اخبار كورة - أرسل نادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز فاكسًا رسميًا للنادي المصري البورسعيدي وذلك لطلب التعاقد مع حسام جريشة لاعب الفريق المعار لنادي سموحة وذلك لدعم الفريق المحلاوي الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وينتظر مجلس إدارة نادي غزل المحلة الرد الرسمي من النادي المصري البورسعيدي من أجل حسم صفقة اللاعب خاصة في ظل رغبة أحمد عيد عبدالملك التعاقد مع اللاعب لدعم صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن تعقد ادارة المحلة جلسة مع اللاعب عقب وصول الرد الرسمي من النادي المصري وذلك من أجل حسم التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي لدعم الفريق المحلاوي في الدوري الممتاز.

يذكر، أن المحلة دعم صفوفه بالثنائي محمد أسامة وحازم أبوسنة ثنائي لافيينا أف سي وأحمد النفراوي حارس بتروجت ومحمد عصام لاعب سموحة والإيفواري موري توريه والغاني حميدو عبدول لاعب ميدياما الغاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :