اخبار كورة

Morning Plus | محمد عبد المنعم يترقب عرضا أوروبيا.. ترشيح أليو بادجي للانضمام للزمالك في صفقة انتقال حر

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

محمد عبد المنعم يترقب عرضا أوروبيا 

يترقب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي عرضا رسميا خلال الفترة المقبلة من أحد الدوريات الأوروبية 

وينتظر عبد المنعم ترجمة الاهتمام الأوروبي به من عدد من الأندية الفترة الماضية إلى عروض رسمية من أجل مناقشتها مع ناديه 

وأكد مسؤولو الأهلي عدم وصول عروض رسمية للاعب حتى الآن

كما يتحفظ مارسيل كولر على رحيل عبد المنعم حال وصول عرض رسمي لضمه فيما طلب تدعيم الدفاع بصفقة سوبر لحاجة الفريق للتدعيمات.

ترشيح أليو بادجي للانضمام للزمالك في صفقة انتقال حر

عرض أحد وكلاء اللاعبين اسم السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق بوردو الفرنسي السابق على مسؤولي نادي الزمالك تمهيداً لضمه في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وكان اللاعب رحل عن ناديه الفرنسي بعد إعلان بوردو إفلاسه، ليقوم أحد وكلاء اللاعبين بترشيح أسمه لمسؤولي النادي الأبيض في الفترة الحالية.

ومن المنتظر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لمعرفة رأيه بشأن التعاقد مع اللاعب السنغالي من عدمه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء اليوم الاثنين في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :