اخبار كورة

الأهلي يغلق صفحة الفوز على زد ويبدأ استعداداته لمواجهة إنبي في الدوري

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي غلق صفحة مباراة زد وبداية استعداداته لمواجهة إنبي في دوري نايل من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات بعد تتويجه بلقب الدوري

الأهلي يواجه إنبي يوم الأربعاء القادم في الجولة الثالثة والثلاثين في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرض استاد المقاولون العرب.

الأهلي ضد إنبي


 
يطمح سامى قمصان مدرب الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني مارسيل كولر في قيادة الفريق لمواصلة مسيرة الانتصارات بعد تتويجه رسميًا بلقب الدوري المصري.

ويبدأ الجهاز الفني في النادي الأهلي اليوم الإثنين مهمة تأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الفريق البترولي في الدوري .

يسعى النادي الأهلي لتحقيق رقم قياسي جديد عبر إحراز الانتصار الـ 22 له على التوالي على إنبي.

النادي الأهلي حقق أمس فوزه الحادي والعشرين على التوالي على حساب زد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من دوري نايل.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 84 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 27 لقاء  وتعادل في 3 مواجهات وتعرض لهزيمتين.

النادي الأهلي يدخل  إنبي بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه رسميًا بلقب الدوري المصري حيث يسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط قبل إسدال الستار على منافسات النسخة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :