اخبار كورة

موعد مباراة سيراميكا ضد سموحة في دوري نايل والقناة الناقلة

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره سموحة في إطار مباريات الجولة الـ 33 في بطولة دوري نايل.

يحل سموحة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب ضيفًا ثقيلاً على سيراميكا كليوباترا في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

يدخل سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري مع اقتراب إسدال الستار على النسخة الحالية من منافساته.

سيراميكا كليوباترا يحتل قبل مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 أخرى.

يدخل سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم ضد سموحة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة المصرية للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 

مهمة سيراميكا كليوباترا لن تكون سهلة في مواجهة سموحة الذي يدخل بدوره مباراة اليوم بحثًا عن فوز جديد. 

سموحة يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 ويطمح في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من اقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب قبل ختام الموسم الحالي.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة في دوري نايل

تقام مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة في دوري نايل، مساء اليوم الإثنين ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة في دوري نايل

تلعب مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة في دوري نايل، على ملعب "ستاد المقاولون العرب".

القناة الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة في دوري نايل

تنقل مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة في دوري نايل، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :