اخبار كورة

وكيل جمال الشماخ: لا أزمة مع الأهلي.. وهذا سبب فشل الصفقة

موقع اخبار كورة - أكد مصطفى المقدم، وكيل اللاعب المغربي جمال الشماخ، أنه لا توجد أي خلافات بينه أو بين موكله وبين أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم.

وقال المقدم في تصريحات لبرنامج "رقم 10" الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى، أن الاتفاق مع الأهلي كان قد تم بشكل مبدئي، لكنه لم يصل إلى مرحلة التوقيع النهائي.

وأشار المقدم إلى أن نادي حسنية أغادير لم يكن سببًا في فشل الصفقة، مضيفًا أن المفاوضات مع الأهلي كانت قد وصلت إلى مرحلة متقدمة، إلا أن النادي تراجع عن إتمام الصفقة بسبب ما تم تداوله في وسائل الإعلام.

وأضاف المقدم: "لم نوجه أي اتهامات لأي مسؤول في النادي الأهلي، وكان هناك وقت محدد لإنجاز الصفقة، لكن لم نلمس اهتمامًا كاملاً بنسبة 100% من جانب الأهلي".

وأكد أن جمال الشماخ كان يرغب بشدة في اللعب للنادي الأهلي، معتبرًا أن كل لاعب يتمنى الانضمام إلى القلعة الحمراء، لكنه شدد على أن عدم انتقاله للأهلي ليس نهاية المطاف لمستقبل اللاعب.

واختتم المقدم حديثه بالإشارة إلى أن الصفقة فشلت بسبب تركيز الأندية المصرية على الإعلام أكثر من تركيزها على التواصل مع وكلاء اللاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :