اخبار كورة

ماذا يقدم الزمالك أمام طلائع الجيش قبل مواجهة الفريقين في الدوري ؟

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق مباريات الدوري المصري المواجهة المثيرة التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مساء اليوم ضد طلائع الجيش في إطار مباريات الجولة الـ 33 من البطولة.

يحل طلائع الجيش في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي ضيفًا ثقيلاً على الزمالك في إطار المواجهة المثيرة التي تجمع بين الفريقين.

ماذا يقدم الزمالك أمام طلائع الجيش؟

الأرقام تشير إلى أن 41 مباراة جمعت بين الزمالك وطلائع الجيش قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح الزمالك الذي حقق الفوز في 24 مباراة  في مقابل 10 لقاءات فقط حسمها طلائع الجيش لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 7 مواجهات.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الزمالك 78 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 41 هدفًا فقط سجلها طلائع الجيش .

الزمالك  يخوض مباراة اليوم بكل قوة  تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز  حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في دوري نايل.

ويحتل الزمالك قبل مباراة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 مباراة بعد خوض 32 مباراة في الدوري حيث حقق الفوز في 17 مباراة  وتعادل في 7  وتعرض لـ 8 هزائم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :