اخبار كورة

أشرف بن شرقي .. الكشف عن وجهة جديدة محتملة في الدوري المصري (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في نادي بيراميدز عن أنه هناك محاولات مستمرة من جانب إدارة النادي للفوز بخدمات النجم المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وظهر أسم أشرف بن شرقي على الساحة خلال الفترة الجارية وبقوة للعودة من جديد للدوري المصري وذلك في ظل رحيله عن نادي الريان القطري.

أشرف بن شرقي 

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لـ كورة بلس، أن مسؤولي بيراميدز يحاولون إقناع أشرف بن شرقي بالانضمام لصفوف الفريق.

وأكمل المصدر أن بيراميدز يرغب في إضافة بن شرقي إلى الفريق من خلال محاولات مع شقيقه لإقناعه بفكرة الانضمام للفريق السماوي.

ولم يحصل النادي بعد على رد من جانب أشرف بن شرقي حول هذا العرض، حيث رفض اللاعب وممثله حسم الأمور في الوقت الحالي.

وجهة أشرف بن شرقي

ويرتبط اسم أشرف بن شرقي في الوقت الحالي بالانتقال إلى الأهلي حيث تواترت أنباء حول مفاوضات بين الأطراف من أجل انتقاله للدفاع عن ألوان فريق القلعة الحمراء.

كما ظهر اسم الزمالك أيضا على لائحة الأندية الراغبة في التعاقد مع أشرف بن شرقي لكن دون حسم من أي طرف سواء الأهلي أو الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :