اخبار كورة

ثروت سويلم: تم التنسيق مع الأهلي بشأن تسليم درع الدوري.. وشكل الدوري لن يتغير

موقع اخبار كورة - أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه تم التنسيق مع النادي الأهلي لتنظيم احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز في نهاية الشهر الجاري.

وأوضح سويلم خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أن الدرع الجديد، الذي أعلنت عنه الرابطة في بداية الموسم، لم يصل بعد، مشيراً تم التنسيق مع راعي الدوري، بتصميم الدرع بشكل متميز.

وأضاف سويلم أن الدرع القديم، الذي تم تصنيعه في عام 2019 بتكلفة 250 ألف جنيه، لم يُستخدم حتى الآن، حيث لم يرَ النور لا الدرع ولا الكأس.

ورغم أنه تم عرض تسليم هذا الدرع القديم، إلا أن الفكرة لم تلقَ قبولًا.

وفيما يتعلق بشكل الموسم القادم، أشار سويلم إلى أنه من المرجح أن يستمر بنفس الشكل الحالي، حيث سيتكون من 18 نادياً بدورين بنفس الوضع والمؤجلات والتأخيرات، وذلك بسبب صعوبة إقامة موسم استثنائي نتيجة المشاركات المتعددة للأندية المصرية في البطولات العربية والإفريقية مؤكدًا أن الوضع القائم لن يتغير إلا إذا طرأت تغييرات جذرية في شكل الدوري.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :