اخبار كورة

كهربا يوضح حقيقة وجود أزمة مع كولر.. وهذا موقفه من الرحيل عن الأهلي

موقع اخبار كورة - علق الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مستقبله مع القلعة الحمراء، وإمكانية رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم.

وقال محمود عبد المنعم كهربا، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي بيتي، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت".

واسترسل: "الحديث عن وجود خلافات بيني وبين كولر شائعات، وأنا تحت أمر النادي الأهلي، وأحارب على الفرصة دائمًا من أجل اللعب والظهور بشكل قوي، وابتعدت عن السوشيال ميديا الفترة الأخيرة".

وأكمل: "ممكن ألعب في أي مركز، وطول ما في منافسة بين اللاعبين هذا في مصلحة النادي، وأنا عنيد وأسعى دائما لتقديم الأفضل، أنا على وضعي ومرتاح في النادي الأهلي".

وتابع: "مستحيل ألعب في نادي بمصر غير الأهلي، ووصلني عرض آخر في الدوري المصري ورفضت تمامًا، ومسئولي النادي لم يفاتحوني في أي شئ".

وأضاف: "كان في عروض وصلتني عن طريق أحمد يحيى وكيل أعمالي، والإدارة لم تناقشني أي شئ".

وذكر: "أحلى لحظة في حياتي أن ألبس شارة الأهلي كنت بحلم باللحظة دي من صغري والحمد لله ربنا حققها لي، كان نفسي نكسب النهاردة بس محصلش نصيب".

وأفاد: "لم أفكر في الرحيل عن الأهلي، ومتواجد في النادي حتى آخر لحظة في حياتي إلا لو الأهلي هو اللي قرر مستقبلي واللي هيقولي عليه هاعمله".

وعن جمهور الأهلي: "أنا واحد منهم وبعشهم وهما الظهر والسند طول العمر، ولما أخلص كرة سأكون مشجع درجة ثالثة".

وأتم محمود كهربا، تصريحاته قائلًا: "أشكر سامي قمصان على المساعدة الدائمة لي من أول يوم منذ الانضمام للأهلي، واشكر أيضًا خالد بيبو، على الدور الكبير الذي قام به مع الفريق هذا الموسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :