اخبار كورة

التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والبنك الأهلي في الدوري

موقع اخبار كورة - انتهت مباراة الداخلية بالتعادل السلبي، مع البنك الأهلي خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 34 والأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم الخطورة الكبيرة التي شهدها اللقاء من الطرفين إذ هدد ثنائي الداخلية تونجي وشريف دابو شباك البنك في أكثر من مناسبة كان الفريق قريب من التسجيل لولا سوء التوفيق، فيما ذهب البنك أيضا بأكثر من فرصة لكن دون أهداف كذلك.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني والسيطرة من جانب الداخلية الذي أراد إنهاء مشوار الدوري بتحقيق انتصار، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للداخلية في الدقيقة 67 لوجود تدخل من مدافع البنك علة تونجي لكن مع العودة للفار قرر إلغاء الركلة بسبب لمس المدافع للكرة قبل عرقلة يوسف تونجي.

وظل الداخلية يسعى للتسجيل بالاستحواذ على الكرة ومحاولات الاختراق من الأطراف لكن تألق الحارس المتواصل حال دون تسجيلهم فيما تراجع الظهور الهجومي للبنك في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل بدون أهداف.

ويصل الداخلية بهذا التعادل للنقطة 20 لينهي مشواره في دوري النيل في المركز الأخير، فيما بقي البنك الأهلي كذلك في المركز الـ13 وفي رصيده 36 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :