اخبار كورة

جوميز: مهارات شيكابالا لا يمكن شرائها من "السوبر ماركت"

موقع اخبار كورة - أكد جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه حمزة المثلوثي لاعب الفريق يمتلك السرعة والتحرك الجيد، كما أنه يستطيع الدفاع بشكل جيد.

وأضاف جوميز، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، عبر برنامج "هاتريك" مع الإعلامي محمد المحمودي،: "أنا أحب شيكابالا لأنه يمتلك مهارات الفنية لا تصدق والطريقة التي يرواغ بها مذهلة".

جوندوجان يعلن اعتزاله دوليا

نادي العربي الكويتي يفسخ عقد عبد الرحمن جبنة بعد 11 يومًا فقط من انضمامه

تشكيل يوفنتوس أمام كومو في الدوري الإيطالي

وواصل:" لكن مؤخرًا تحدثت له قصة عن كاراجونيس كان يلعب مع ميلان وعملت معه في بيناثينايكوس حينما كان لاعب 35 عاما، وقلت له ما لديك ليس لدى اللاعبين لكن منحنى القوى ينحني للاسفل وكان لا يحب الذهاب إلى الجيم وحينما سمع مني اكمل موسمين اخريين ولعب في فولهام رغم أنه كان سيعتزل بنهاية هذا الموسم".

وأكمل: "انا اتحدث عن شيكا لأنه مثل كاراجونيس لا يمكن أن تشتري المهارة من السوبر ماركت التي يمتلكها اذا كان استطاع الحفاظ على قوته سيكون مهم للزمالك".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :