اخبار كورة

رئيس الإسماعيلي يكشف موقف إياد العسقلاني من العودة لمصر.. واستمرار إيهاب جلال

موقع اخبار كورة - كشف نصر أبوالحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، موقف إيهاب جلال المدير الفني لفريق الدراويش، من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال أبوالحسن في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس2" مساء الخميس: "إيهاب جلال قام بعمل عظيم ولم يكن مديرا فنيا للفريق فقط".

وأضاف: "إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي في الموسم الجديد، لم يوقع على عقد للموسم الجديد، لكنه يقوم بوضع تصور الموسم المقبل".

وعن فرص الإسماعيلي في المنافسة على لقب كأس مصر، قال: "كأس مصر لم يكن في خطتنا للموسم الحالي، لكن سنأخذ كل مباراة حتى النهاية".

وحول عودة إياد العسقلاني لاعب الفريق السابق والحترف الحالي في الدوري الروسي، قال: "هناك شروط في عقد إياد تمنعه من العودة للدوري المصري الآن، واللاعب سعيد في الدروي الروسي وهدفه الانتقال لدوري أعلى في المستوى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :