اخبار كورة

محمد مصيلحي يعقد اجتماعا مع بابا فاسيليو لوضع خارطة طريق الاتحاد السكندري

موقع اخبار كورة - عُقد خلال الساعات الماضية اجتماع رباعي جمع كلا من محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وأحمد عبد المجيد نائب الرئيس وبابا فاسيليو المدير الفني الجديد لسيد البلد وإمام محمدين لتحديد معالم الفريق وقائمة الفريق والخطة التي سوف ينتهجها النادي بالمرحلة القادمة  والموسم الجديد.

وقال إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم ورئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري في تصريحات أن هناك قرارات مصيرية تم اتخاذها في هذا الاجتماع الرباعي وبعض النتائج التي سوف تحدد خارطة طريق نادي الاتحاد السكندري للموسم الجديد وأن، ومن أهم نتائج الجلسة الرباعية كما صرح به إمام محمد مدير إدارة كرة القدم بالنادي:
 
حيث قال: "العمل بشفافية وصراحة تامة مع الاعلام الرياضي عامة والاعلام السكندري بصفة خاصة بدون تدخلات من أي شخص وكل شيء يتم الإعلان عنه أولا بأول من خلال رئيس النادي والمدير الفني للفريق الأول وعمل جلسات متابعة أسبوعية وشرح كل كبيرة وصغيرة للاعلام دون ان يجند شخص في الاعلام أحدا بالفريق لمعرفة بعض التفاصيل ويكون الكلام واضح للجميع".

وأكمل: "عرض اللاعبين فرانك الان وبواتينج للاعارة لأحد الأندية، عمل توأمه  مع نادي سبورتنج الرياضي ونظرا للعلاقات الطيبة بين محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وعامر حسين المشرف الرياضي بنادي سموحة والعلاقات الطيبة التي تجمع الناديين كادارة  وان يعطي نادي الاتحاد لنادي سبورتنج بعض اللاعبين المميزين من الشباب للاستفادة بهم بصفة اعارة ويكون سبورتنج كفرع  لنادي الاتحاد لكسب الخبرات على ان يعود لسيد البلد من يكون اكثر تميزا ويكتسب خبرة المشاركة".

واختتم: "عقد 10 صفقات مميزة بعد اخذ راي المدير الفني القبرصي والحرص على ان يكون اعمار اللاعبين تحت 26 عاما ليكون متوسط اعمار اللاعبين مابين 25 و26عاما بحيث يكون هناك 15 لاعبا مابين هذا السن و5 او 6 لاعبين حتى سن 28- 30 عاما  وباقي اللاعبين من سن 22 و23 عاما".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :