اخبار كورة

المصري يبدأ تدريباته استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

موقع اخبار كورة - بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب الكلية الحربية، استعدادًا للموسم الجديد. يأتي ذلك بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة خمسة أيام، استعدادًا لمواجهة مضيفه فريق الهلال الليبي في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي من المقرر إقامتها على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية في الخامس عشر من سبتمبر الجاري.

وشهدت الحصة التدريبية انضمام خمسة لاعبين جدد تم التعاقد معهم مؤخرًا، وهم الحارس محمود حمدي، واللاعبون محمد هاشم، ومحمد مخلوف، وخالد الغندور، وكريم بامبو. وقد استقبلهم الجهاز الفني بقيادة علي ماهر واللاعبون بحفاوة كبيرة.

في المقابل، غاب عن المران اللاعب محمد الشامي لانضمامه لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، بالإضافة إلى ثلاثي منتخب الشباب الحارس أحمد وهب، وحسام حسن، وأحمد شرف، الذين يشاركون في معسكر منتخب الشباب بمدينة السادس من أكتوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :