اخبار كورة

انتصار الطائرة جلوس وسيد سيكا يتصدر نتائج البعثة المصرية في اليوم الخامس ببارالمبياد باريس

موقع اخبار كورة - أسدل الستار على منافسات اليوم الخامس من دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر الجاري، بعد ختام منافسات الإثنين.

شاركت البعثة المصرية باليوم الخامس في 4 رياضات جاءت نتائجها كالتالي:

تنس الطاولة البارالمبي 
فاز سيد يوسف سيكا على بطل البرازيل 3-0 في ثمن نهائي الفئة 7 وتأهل للدور ربع النهائي، وخسر أحمد المحص من بطل سلوفاكيا 3-2 في ثمن نهائي الفئة الثانية، وخسر عبدالرحمن بهجت من بطلة البرازيل 3-0 في ثمن نهائي الفئة 11، وكذلك خسرت علا سليمان من بطلة ألماينا 3-0 في ثمن نهائي الفئة 1-2.

السباحة البارالمبي 
احتل زياد كحيل المركز السابع في نهائي سباق 100 متر صدر، وجاءت سلمى عبدالشافي المركز الخامس بالتصفية الأولى لسباق 100 متر صدر.

الكرة الطائرة جلوس
فاز منتخب مصر على منتخب كازاخستان في ختام دور المجموعات وتأهل للدور نصف النهائي.

كرة الهدف
خسر منتخب مصر أمام منتخب البرازيل في ربع النهائي بنتيجة 10-0.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :