اخبار كورة

لجنة الحكام تُعلن قرارات جديدة قبل انطلاق موسم 2024-2025

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عدة قرارات جديدة، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وكان الموسم الرياضي المنقضي، قد اختتم بمباراة زد وبيراميدز في نهائي كأس مصر يوم الجمعة الماضي، وهي المباراة التي حسمها بيراميدز لصالحه بهدف دون رد وتوج بلقب كأس مصر.

كما تمكن النادي الأهلي من حسم لقب الدوري الممتاز لصالحه، بعد منافسه كبير مع بيراميدز، حيث فاز باللقب للعام الثاني على التوالي.

وجاء قرارات لجنة الحكام كالتالي:

- بدء اختبارات اللياقة البدنية بداية من 10حتى 20 سبتمبر 2024 لجميع الدرجات والمستويات المختارين لإدارة مباريات المسابقات التي تعينها لجنة الحكام الرئيسية بأربعة قطاعات: 

القاهرة والمحافظات القريبة - الإسكندرية والمحافظات القريبة - القناة والإسماعيلية والمحافظات القريبة - الصعيد شمال وجنوب.

- تقرر تحديد موعد إجراء الاختبارات البدنية للحكام المرشحين للقوائم الدولية، والدوري الممتاز في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2024 ، ويحدد اليوم بعد وصول شروط الترشيح للقوائم الدولية 2025.

- تقرر تحديد موعد معسكر حكام دوري المحترفين يوم21/9/ 2024 ، حتي يوم 23/9/2034

- تقرر تحديد موعد معسكر حكام الدوري الممتاز يوم 1/10/2024

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :