اخبار كورة

أحمد سالم: جوميز صاحب القرار الأول والأخير في عودة المعارين.. وهذا سبب رحيل أوباما

موقع اخبار كورة - أكد احمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق هو صاحب قرار عودة اللاعبين المعارين من عدمه، كما كشف سبب رحيل يوسف أوباما.

وقال سالم خلال تصريحات تلفزيونية: "عبدالواحد السيد ليس له علاقة بقرار عودة المعارين، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، هو صاحب القرار والأخير".

واستطرد: "قرار تجديد إعارة ماجد هاني لا يقلل من قدراته الفنية، هذا فقط لاكتساب مزيد من الخبرات كما حدث في صفقات عديدة سابقة".

وعن تصريحات يوسف أوباما، لاعب الزمالك السابق، استرسل: "هناك سقف رواتب للاعبين وضعه مجلس الزمالك لحل الأزمات المالية التي وافق عليها البعض ورفضها آخرون، ولهم كل الاحترام والتقدير، وسيظل ارتباط يوسف أوباما بنادي الزمالك قائما رغم رحيله عن الفريق.

واستمر: "خطاب رفع إيقاف القيد وصلنا منذ فترة بعد سداد المستحقات ولكن التحديث عبر موقع فيفا يتم يوم الإثنين، نتمنى أن يكون رفع إيقاف القيد الأخير للنادي ولكن لا تزال هناك بعض الملفات الأخرى".

وأتم تصريحاته: "طالما أن اسم الزمالك ليس في قائمة منع القيد يحق لنا قيد أي صفقات بصورة قانونية لحين حدوث إيقاف آخر لا قدر الله بسبب غرامات أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :