اخبار كورة

أحمد أيمن أول صفقات بلدية المحلة بدوري المحترفين

موقع اخبار كورة - أتم مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي، إجراءات التعاقد مع أحمد أيمن الجناح الأيمن لنادي أسوان، وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم.

وجاء تعاقد البلدية مع جناح أيمن الإسماعيلي وأسوان السابق عقب الجلسة التي جمعت اللاعب بمسئولي بلدية المحلة والتي انتهت بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه للنادي لمدة ثلاث مواسم.

وبدأ مجلس إدارة بلدية المحلة في عقد جلسات متتالية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة إبراهيم صلاح، وذلك من أجل تحديد احتياجات الفريق الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل بداية فترة إعداد الفريق التي ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أن بلدية المحلة قرر الاستغناء عن 12 لاعب من المعارين للفريق عقب هبوط الفريق للمحترفين، ليبدأ الفريق في عقد سلسلة تعاقدات جديدة استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد بدوري المحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :